الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

يـــــــــــــــــــــــــــــا شمعــــــــــــــــــــــــــــــة الامل

يـــــــــــــــــــــــــــــا شمعــــــــــــــــــــــــــــــة الامل



ايا شمعة الامل اضيئي دربي

واسلكي معي كل مفترقاتي

واسردي جميع معاناتي

اكتبي بين الاسطر حروف اوجاعي

واغدقي باناتي كل الفلاة

ارمني بين احضان اهاتي

واشفقي على تمردي وثوراتي

ان قلبي قد تمزق من فرط جروحي

وتسارعت دقاتي

لتعلن عن نهاية الامي

وبداية نور قد اضئتيه بداخلي

وزعت الحب والوفاء بين خريطتي

وكتبت تاريخي

بين اثار المحبين

وجبت كل جعرافية مواثيقي

ولم اجد غير جغرافية حبيبتي

كانت نعم الارتواء والاحتواء

دمت لي شمعة مشرقة مضيئة

تبثي في كل الاماني 
 
انت يااملي
 
بدعائك قد تجلت كل غيومي
 
وانفرجت بها همومي
 
ادركيني اخيتي 
 
وارفع عني الاذى
 
بنصيحة بارشاد بدعاء

اغرسي في كل زهور الامل

وابحر بي بين مختلف اسراب العمر

وانير دربي بخير عمل

بطيب كلامك انفتحت كل الورود

وانسابت من العيون الدرر

تمحو اثار السنين العجاف بعد بعد وسهر

انت لي يااسمهان

كل تغاريد البشر

تسرقيني من عالم فيه الم

لعالم فيه المحبة والعمل

فكني لي  الروح للجسد

ويدا  وبالعطاء متميزا
 
وقلبا بحب الرحمن عامرا

دمتي لي خير وانيسة  لي في  الدرب

احبك في الله اخيتي 
 
فاسعفيني من جروح الزمان

واسقني بماء زلال وعذب
 
 باذكار صبح ومساء

واجعلي من وحدتي جمعا ففيه نلتقي

ياشمعتـــــــــــي
 
فالقلب من حبك يردد

احبك 
 
في الله
 
اسمهـــــــــــان




هكذا تناثرت احرف قلمي بين اسطري

ليست هناك تعليقات: