الثلاثاء، 30 نوفمبر 2010

نقش الحجر



لك من القلب اجمل التهاني واعطرة تحية





ترسل على اكف غيمات ابية
يااجمل كلمة صدرت عن نسمات سخية
انت للحب نقاء فلا تجعله ارض بغية
ان للذنوب نقاط تجعل القلب في ظلمة وعتمة
فانره وكن كدئب الفرسان عند الوغى في ساحة القتال
جد بالخصال الحميدة
وابعد عن ماهو مهين
لاحلى واجمل واطهر روح
لاغلي من النفوس
لاتكن مثل ذاك او تلك ارفع الاذى في اي حين
انت رمز للمحبة كن طيرسلام ووفاق
انت للقلب مفتاح فاسرد اعذب النغمات
واجعل الدرب نقي بجميل الوصفات
يامن اذا جاءته المعاصي من كل الابواب اقفلتها باحلى كلمة
ههنا انا الهمام
ضد كل ماهو للشر زاد
: انك خلقت حيا من حبيب وفؤاد
القلب مسكن ومؤمن من كل عدو
باغ
فاجعل سلاحك وحصنه
قول عذبا في صباح ومساء
بذكر المولى يستزاد
انت للارض الابية رمز جهاد وتضحية
فافرش الورود في كل الانحاء الجوارح والفؤاد



ولكنها لكل فتاة موجهة فلم اكن سوى نجمة تهاوت من سماء
بعد ماكانت مشعة وساط ميئات النجمات
شردت عنها الاماني في سكون وثبات
سرقت منها الابتسامة ورسمت عوضها المحزنات
شحنة للموت اتية من كل مكان وزمان
تخنق العبرات الفؤاد
وتجعله مهان
بالمحبة قد رسمت مستقبلي بالتفائل والثبات
كنت للعصفور ام والنبات
كنت ماء للارض والفلاة
كنت نسمة تدق كل باب
كنت ثم كنت ماانا سوى فتاة
زحزحت عنها السعادة وقفلت جميع انوار الصباح
تحت ظلمة من احباب في مكان
اين التفائل مني فقد جعل من قلب مذاب
تحت قصف المعصيات 
تسلح بجميع الامنيات
لكن هيهات فالكل يجذبك لعالم الهلاك
لانعيش الا في عالم الاحلام والاوهام
عالم سطرت افعاله
من زمان

فاعلم ان للكون
اله
فله لاسماء الحسنى فادعوه بها
فانه للدعوة مجاب
وكن للسماء رافع اكفك متضرع بايمان  
بان لك رب رحمن
ارفع راية السلام لتد خل فسيح الجنان
وفيها انهارمن عسلا والبان
وقصور من دهب عطرت بطيب وريحان

هكذا سال الحبر من قلمي ليكتب حروفا تناغمت لتصبح كلمات تسبح في
الافق وتكونت جملا تنساب مع مطلع النسمات

ليست هناك تعليقات: